بالفيديو: دوزيم تعتزم إحداث صيغة جديدة للنشرات الإخبارية

مقر القناة الثانية "دوزيم" بمدينة الدار البيضاء.

مقر القناة الثانية "دوزيم" بمدينة الدار البيضاء. . DR

في 04/12/2020 على الساعة 06:33

في تدخله أمام لجنة مراقبة المالية العامة، أعلن المدير العام لشركة "صورياد-دوزيم" عن صيغة جديدة للنشرات الإخبارية التي ستركز بشكل أساسي على تحليل الأحداث والأخبار.

"في غضون أسبوعين، ستتخذ النشرات الإخبارية بدوزيم شكلا جديدا. لم يعد الأمر يتعلق فقط بإخبار المشاهدين، بل مساعدتهم على فهم الأخبار التي يتلقونها على هواتفهم الذكية". هذا ما قاله سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية دوزيم، أمام البرلمان.

وكان المدير العام لـ"دوزيم" قد حضر إلى جانب المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل العرايشي، والوزير الوصي على القطاع، عثمان الفردوس، أشغال اجتماع لجنة مراقبة المالية العامة والذي خصص لمناقشة العروض التي قدمها رؤساء القنوات العامة خلال الجلسة السابقة التي عقدت يوم 11 نونبر الماضي.

وفسرت بعض وسائل الإعلام هذا الإعلان على أنه توقف نهائي للنشرات الإخبارية في قناة "عين السبع". غير أن سليم الشيخ أوضح في تصريح لـLe360 قائلا: "على العكس من ذلك، لأن الأمر يتعلق بتقوية هذه النشرات الإخبارية عبر التوجه نحو مجلات إخبارية مع المزيد من الضيوف والمزيد من المتخصصين القادرين على تحليل هذه الأخبار والأحداث"، مؤكدا أن النشرات الإخبارية بـ"دوزيم" ستبقى في"نفس الوقت ونفس المكان".

تحرير من طرف فهد
في 04/12/2020 على الساعة 06:33