الكتاني يهاجم جريدة الأحداث المغربية ولغزيوي يرد

المختار لغزيوي مدير نشر الأحداث المغربية

المختار لغزيوي مدير نشر الأحداث المغربية . Le360

في 29/05/2014 على الساعة 11:34

عاد أحد المحسوبين على التيار السلفي الحسن الكتاني الإدريسي إلى أسطوانته القديمة بمهاجمة جريدة الأحداث المغربية ووصفها بنعوث، بعد نشرها رسما كاريكاتوريا.

وقال الكتاني، اليوم (الخميس)، في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك،"أيرضيكم يا معشر أهل المغرب ما تفعله جريدة الاخباث الحقيرة من استهزاء بثاني مصدر من مصادر ديننا و هما "الصحيحان"؟؟"، قبل أن يطلق لسانه للسب والقذف والاتهامات بأن الجريدة "تسعى إلى هدم الإسلام"، حسب قوله.

وفي رده على اتهامات الكتاني قال المختار لغزيوي، مدير نشر جريدة الأحداث المغربية، في تصريح لle360، "هذه ليست أول مرة تستهدف فيها جريدة "الأحداث المغربية" من طرف شيوخ الغلو والتطرف، ولن تكون الأخيرة بكل تأكيد فقد تعودنا منهم إرهابنا أو محاولة إرهابنا رغم عجزهم عن ذلك بغض النظر عن كل الوسائل التي استعملوها لأننا الجدار الإعلامي الصاد لهم والجريدة التي اختارت في زمن الردة الجماعية أن تعلن انتصارها للحداثة وعداءها للظلام بكل أشكاله”.

وتابع لغزيوي تصريحه قائلا:”لاأعرف هذا النكرة، ولا أعرف له منجزا في أي مجال من مجالات الحياة سوى منجزاته الجمة في التكفير والسب وقذف المخالفين بالأوصاف السيئة عكس ما أوصانا به الدين الحنيف وعكس ماأوصانا به رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولك أن تتأمل في كلمتي الخبث والحقارة اللتان استعملهما لكي تعرف من أي معين يغترف والشيء من مؤتاه لا يستغرب. داموا لتطرفهم إلى آخر الأيام أما الأحداث المغربية فشوكة عالقة في حلوقهم إلى الختام".

في 29/05/2014 على الساعة 11:34