حلقة بنشرقي في ”رامز مجنون رسمي“ مهددة بالإلغاء

DR

في 12/05/2020 على الساعة 16:00

يحاول مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري لكرة القدم، الضغط على اللاعبين الذين ظهروا في برنامج ”رامز مجنون رسمي“ للتواصل مع مسؤولين في القناة، وكذلك الممثل رامز جلال، من أجل عدم بث الحلقتين مع طارق حامد والدولي المغربي أشرف بنشرقي، نجمي النادي اللذين شاركا في البرنامج.

وكشفت صحيفة ”الرياضية“ السعودية، أن محاولات مرتضى تبدو بالنسبة لطارق حامد صعبة لأنه ظهر في البرنامج، كما أن رئيس الزمالك وقع عليه غرامة مالية مقدارها 500 ألف جنية مصري، لتأكد مشاركته في البرنامج وتقبل اللاعب العقوبة، إذ لم يبد أي اعتراض.

وأضاف المصدر نفسه، أن النجم المغربي أشرف بنشرقي لم يظهر في البرنامج ولم توقع عليه أي عقوبة حتى الآن، رغم علم رئيس الزمالك بمشاركة اللاعب في البرنامج، والمحاولات حاليا تتم لعدم إذاعة حلقة بنشرقي، وفي حالة نجاح هذه المحاولات سيكون انتصارا لمرتضى منصور، الذي هاجم بشكل عنيف البرنامج والمسؤولين عنه، وكذلك مقدمه رامز جلال.

يشار إلى أن رئيس الزمالك، كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام المصري لوقف عرض البرنامج، وطالب وزير الداخلية بالقبض على رامز جلال، الفنان، ووزيرة الصحة بإدخاله مستشفى الأمراض العقلية، ولكن القضاء المصري حسم الأمر برفض كافة الدعاوى على البرنامج.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 12/05/2020 على الساعة 16:00