بالفيديو: ميرهان حسين تكشف تفاصيل حبسها بسجن القناطر

DR

في 19/02/2019 على الساعة 22:30

كشفت الممثلة المصرية ميرهان حسين، في أول ظهور لها بعد حبسها لمدة 14 يوم في سجن القناطر بالعاصمة المصرية القاهرة، لبرنامج « تراندين » أنها قررت وضع نفسها تحت تصرف السلطات المختصة، لتنفيذ حكم حبسها في قضيتها الشهيرة بـ"كمين الهرم"، مباشرة بعد عودتها من الإمارات.

حيث ذكرت الممثلة المصرية أنها تعلمت الشيء الكثير من هذه التجربة التي وصفتها بالصعبة، وأنها الفترة التي قضتها كانت جيدة نسبيا، ولم تتعرض للأذى، بل أنها وجدت ترحيب من قبل السجينات اللواتي ساعدنها على تمضية وقتها، حيث ربطت علاقة صداقة معهن وتعرفت عن قرب عليهن.

كما أوضحت أنها قررت قضاء مدة حبسها لإنهاء معاناتها النفسية من هذه القضية، خاصة وأن المدة ليست بالكثير، ولكنها تسببت لها في مشاكل نفسية، وحتى تتمكن من العودة لعملها دون ضغوط وخوف مرتقب.

وأكدت على أنها تفكر مستقبلا في تقديم دور سجينة، خاصة وأنها التقت بنمادج كثيرة أثناء حبسها، والتي تعلمت منهن الشيء الكثير، مما يخول لها تقديم الدور بشكل جيد.

وكانت النيابة العامة المصرية أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

في 19/02/2019 على الساعة 22:30