وكان التطبيق أعلن على صفحته الخاصة على الإنترنت في العام الماضي، عن طرح مثل هذه الخاصية للشركات الراغبة، إذ يهدف التطبيق إلى فرض رسوم على الشركات الراغبة بالترويج لمنتجاتها أو إرسال رسائل نصية عبره لعملائها، وسيتم حماية خاصية المستخدم، حيث يستطيع الشخص رفض مثل هذه الرسائل.
فبحسب ما نشرت "رويترز"، فإن سعر هذه الرسائل سيكون ما بين 0.5 سنت إلى 9 سنت، حسب البلد.
وبحسب موقع "Tech Crunch" فإن حوالي 1.5 مليار شخص حول العالم يستخدمون هذا التطبيق، والذي يتبع لشركة "فيسبوك".
في 02/08/2018 على الساعة 20:26