إيفانكا ترمب تتعرض لهجوم شنيع

DR

في 01/06/2018 على الساعة 20:30

تعرضت إيفانكا ترمب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، لهجوم فاحش بألفاظ جنسية صريحة من الكوميدية الأميركية، سامنثا بي، المعارضة لسياسات الإدارة الأميركية، حيث وصفتها بكلمة بذيئة للغاية تشير إلى عضو في جسد المرأة، وذلك على خلفية انتقاد الكوميدية لسياسات الهجرة التي يطبقها الرئيس ترمب.

وجاء الهجوم في برنامج سامنثا "Full Frontal" الذي قدمته على قناة TBS، وتراجعت وسائل الإعلام الأميركية عن إعادة ترديد الكلمة الفاحشة،، وأشاروا إليها بالكلمة "C" في إشارة إلى أول حرف منها، وحتى موقع "يوتيوب" حجب الكلمات النابية عند إعادة بث المقطع.

ومن جانبها، دعت السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض، سارة ساندرز، TBS و Time Warner (الشركة الأم لـ TBS وCNN)، الخميس، إلى اتخاذ إجراء ضد سامنثا بي، مشيرة إلى أن اللغة التي استخدمتها ضد إيفانكا في البرنامج "حقيرة وشرسة"، وقالت إن الصمت الجماعي من قبل معارضي ترمب في وسائل الإعلام إزاء هذا الانتهاك هو أمر "مروع".

وأضافت "إن تعليقاتها (سامنثا بي) المثيرة للاشمئزاز لم تكن ملائمة للبث، ويجب على التنفيذيين في Time Warner وTBS أن يثبتوا أنهم لا يتغاضون عن هذه الألفاظ النابية الصريحة عن أعضاء أنثوية على شبكتهم".

في 01/06/2018 على الساعة 20:30