فيديو. إصابة طوم كروز أثناء تصوير ”المهمة المستحيلة 6”

DR

في 14/08/2017 على الساعة 19:30

أصيب النجم العالمي طوم كروز أثناء تصويره أحد مشاهد الاكشن ضمن أحداث الجزء السادس من فيلمه الجديد "mission impossible" في العاصمة البريطانية أمس، الاحد، حيث من المعروف عن الممثل الأمريكي، أنه يفضل تصوير المشاهد الخطرة بنفسه، دون الاستعانة بممثل بديل "دوبلير".

وأثناء تصويره الجزء السادس من سلسلة أفلام «المهمة المستحيلة»، تعرض الممثل البالغ من العمر 55 سنة، لإصابة في قدمه عند محاولته القفز من بناية إلى أخرى في العاصمة البريطانية لندن، إذ لم يصل إلى سطح البناية، واصطدم بالمبنى مباشرة، ولكنه سحب نفسه مُصرًا على تكملة المشهد، رغم وجود صعوبة في السير على قدمه كما يظهر في الفيديو.

وبحسب ما ذكر موقع The Telegraph، فإن طاقم العمل يفرضون سرية تامة على تفاصيل الفيلم الجديد، محاولين التكتم على أماكن التصوير والحبكة الدرامية.

ويتولى إعداد سيناريو الفيلم وإخراجه، كريستوفر ماكويرى، مخرج الجزء الخامس من السلسلة، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 27 يوليوز من العام المقبل.

وخاض كروز سنَة كاملة من التدريبات من أجل الجزء السادس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وكان تسلق مسبقا برج خليفة في دبي بنفسه وسط رعب كبير من قبل محبيه.

يذكر أن آخر أعمال طوم كروز، فيلم The Mummy، الذي حقق إيرادات بلغت 405 مليون و170 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر العالمي.

في 14/08/2017 على الساعة 19:30