وأوضح ستان تشدنوفسكي رئيس قسم المنتج في الوحدة الخاصة بتطبيق ماسنجر في مقابلة إن الشركة وجدت أن إحدى الجمل الأكثر استخداما على تطبيق ماسنجر حين يتحدث الناس إلى الأهل والأصدقاء هي “أين أنت؟” أو تنويعات على الجملة نفسها.
وإرسال معلومات الموقع اختياري لكن من الممكن أن يظل مستمرا إذ تتيح الخاصية للمستخدم فور أن يرسل المعلومة إلى صديق أن يتابع هذا الصديق تحركات المستخدم لما يصل إلى 60 دقيقة.
وكان تطبيق ماسنجر من قبل جزء من تطبيق فيسبوك الأساسي للهواتف المحمولة لكن الشركة فصلته في تطبيق آخر عام 2014 ومنذ ذلك الحين أجرت تغييرات عديدة لتبني خدمة مميزة بعيدا عن موقع التواصل الاجتماعي المهول.
وقالت خدمة خرائط جوجل الأسبوع الماضي إنها ستضيف خاصية البث المباشر للموقع على غرار فيسبوك ماسنجر، في محاولة لزيادة التفاعل مع منتج تزداد أهميته الاستراتيجية بالنسبة للشركة.