وأوضحت الهيأة العليا، في بلاغ لها، أمس، أن هذه المسطرة تحدد قواعد وشكليات إيداع ومعالجة الشكايات التي يتلقاها المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، ولاسيما تلك المتعلقة بصفة المشتكي، وموضوع الشكاية، ودراسة ملف الشكاية ومداولات المجلس الأعلى.
وأضافت أن اعتماد ونشر هذه المسطرة يندرج في إطار تفعيل المقتضيات القانونية الجديدة، وذلك إعمالا لمبادئ نشر المعايير القانونية والشفافية المكرسة دستوريا.
تحرير من طرف Le360 مع و.م.ع
في 10/03/2017 على الساعة 10:30
مرحبا بكم في فضاء التعليق
نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.
اقرأ ميثاقنا