حكومة الدانمارك لشعبها: أكثروا من ممارسة الجنس

DR

في 12/08/2016 على الساعة 15:40

أكدت صحيفة “إندبندنت “البربطانية أنه من المقرر أن يزداد معدل المواليد في الدنمارك بعد سلسلة من حملات الجنس الموجهة، بما في ذلك تلك التي دعت الدنماركيين “افعلها من أجل الأم”.

وكانت أطلقت سلسلة من الحملات في العام الماضي في التلفزيون الوطني لتشجيع الدنماركيين على الإنجاب.

وأصدرت شركة سبايس ترافل فيديو مع شعار “افعلها من أجل أمي” في سبتمبر 2015، وحث الناس على إنجاب الأطفال لإرضاء والديهم والمساعدة في عكس تجاه سكان البلاد المتقدمين في السن.

وقال الإعلان: “إن نظام الرعاية الاجتماعية الدنماركي يخضع للضغط. فليس هناك ما يكفي من المواليد، على الرغم من التقدم قليلا. وهذا يهمنا جميعا. ولكن أولئك الذين يعانون أكثر من غيرهم ربما هم الأمهات اللائي لن يشهدن وجود حفيد”.

ووفق ما اوردت شبكة إرم نيوز ، بعد فترة وجيزة، أنتجت شركة مدينة كوبنهاغن حملتها الخاصة التي تدعو الناس فيها للتفكير في الخصوبة. مع شعارات تسأل الرجال ما إذا كان السائل المنوي لديهم “يسبح ببطء شديد؟”

وبعد تسعة أشهر، أفادت التقارير أن الدنمارك ستشهد طفرة في عدد المواليد مع 1200 طفل أكثر من المقرر أن يولدوا هذا الصيف مقارنة بالعام الماضي.

وقد صرحت نائب رئيسة بلدية كوبنهاغن للصحة، نينا تومسن، للقناة الإخبارية الثانية، أن الحملات لم تكن منسقة، وأنها لا تريد أن يرجع الفضل لها في ازدهار المواليد الوشيك.

في 12/08/2016 على الساعة 15:40