فيديو. قصة "انبعاث" امرأة من الموت بابن احمد بعد دفنها بـ9 أيام

DR

في 18/04/2019 على الساعة 14:39

ليلة استثنائية عاشتها ساكنة منطقة ابن حمد، أمس الأربعاء، إثر انتشار خبر استخراج سيدة من قبرها بعد مرور تسعة أيام عن دفنها، عقب تكهن أحد أقارب الهالكة بسماع صوت صراخها داخل القبر، الأمر الذي نفاه أحد الأطباء المشتغلين بالمركز الصحي لابن حمد، مؤكدا أن لا مجال للقول بأن السيدة لازالت على قيد الحياة.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة المثيرة، إلى أيام قليلة فقط بعد وفاة الراحلة، حيث قام أحد أقاربها بزيارة القبر الذي دفنت به، ليتفاجأ بصراخ وأصوات قادمة من قبر السيدة، التي توفيت قبل تسعة أيام بأحد مستشفيات الدار البيضاء، عقب خضوعها لعملية جراحية إثر معاناتها مع التهاب حاد في اللوزتين.

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن قريب الهالكة وفور سماعه لتلك الأصوات، هرع للاتصال بالسلطات المحلية مطالبا بإعادة استخراج الجثة، للتأكد من حقيقة وفاتها.

هذا وتم إخراج جثة السيدة بعد الاستشارة مع السيد الوكيل العام للملك، ليتم عرضها على الطب الشرعي، الذي أكد بما لا يدع مجالا للشك وفاة الهالكة.

وبهذا الخصوص أكد الطبيب الذي أشرف على جثة الضحية، أنها كانت ميتة سريرياً لحظة استخراج جثتها، وأنه تم تسجيل كل العلامات الدالة على وفاتها، كتوقف التنفس نهائيا وتسجيل السكتة القلبية.

وانتشر المقطع الذي يوثق للحظة استخراج الجثة، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث أبدى البعض استغرابه من خبر "انبعاث الروح" في الجسد من جديد، حسب ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية، فيما نفى البعض الآخر صحة هذا الخبر.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 18/04/2019 على الساعة 14:39