ملف. موازين 2014 موعد متجدد مع الفرجة

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، عبر العديد من السهرات..في السنة الماضية استطاع كل من ريهانا، إنريكي إيغليسياس، جاكسون فايف، ديب بيربل وأخرون حشد أزيد من 2.5 مليون شخص، وهذه الدورة تعد بالكثير أيضا.

Le360

بالصور. فنان العرب يسحر جمهور موازين بأغان من باقته العطرة
بباقة مختارة بعناية من ورود حديقته الغنائية الزاخرة بالروائع، توج المطرب السعودي محمد عبده، أمسيات المنصة الشرقية لمهرجان "موازين..إيقاعات العالم"، في ليلة سيتذكرها الجمهور طويلا.
فيديو. أليسيا كييز مسك الختام في موازين
اختتمت أمس السبت، فعاليات الدورة 13 من مهرجان موازين إيقاعات العالم بحفل نجمو السول الأمريكية أليسيا كييز، حيث التأم الآاف من عشاقها في منصة OLM السويسي ليتمتعوا بآخر إصداراتها في جو طغى عليه الطابع الاحتفالي. (عبد الرحيم الطاهيري).
بالصور. لطيفة رأفت واليحياوي تصالحان الجمهور مع الأغنية المغربية
"موازين..إيقاعات المغرب"، مساء أمس الجمعة، بالأغنية المغربية في أمسية أحيتها الفنانات لطيفة رأفت، وماجدة اليحياوي، اللتين أطربتا الجمهور المغربي ببقاة من أفضل الأغاني المغربية الخالدة.
فيديو. نجم الروك روبيرت بلانت يعزف الكمبري في المدينة القديمة
مباشرة بعد انتهائه من أداء حفله بمنصة السويسي في مهرجان موازين إيقاعات العالم، اختار نجم الروك العالمي التجول في الأسواق الشعبية للمدينة القديمة بالرباط، حيث توقف عند بائع الآلات الموسيقية التقليدية وأعجب بآلتي البندير والكمبري.(عبد الرحيم الطاهيري).
فيديو. ريكي مارتن يدب الحماس اللاتيني بموازين !
قدم المغني العالمي ريكي مارتن حفله مساء أمس الجمعة بموازين، حيث قدم أنجح أغانيه التي صتعن شهره على مدار مساره الفني الناجح..الآلاف حضروا ورددوا أغانيه الإيقاعية التي دبت الحماس في جمهور موازين في دورته الثالثة عشرة. (عبد الرحيم الطاهيري).
فيديو. ريكي مارتن يذوب وسط معجبيه بموازين
عبر المغني العالمي ريكي مارتن عن سعادته للغناء أمام الجمهور المغربي، حيث يقدم اليوم سهرته بمهرجان موازين إيقاعات العالم...وقبل الحفل، التقى ريكي بمعجبيه ولم يتردد في أخذ صور خاصة معهم (بثينة أزامي وعبد الرحيم الطاهيري).
فيديو. روبيرت بلانت .. الروك الحقيقي يصدح بموازين!
الروك الحقيقي سجل حضوره بموازين ! لقد جسده في ليلة لا تنسى المغني روبيرت بلانت، بطبقة صوته التي لا تخطئها الاذن، مانحا الآلاف الذين حضروا لحفل موازين في ليلة أمس الخميس. (بثينة الأزمي وعبدالرحيم الطاهيري).
فيديو. النجم Ne-Yo يتفسح في المدينة القديمة بالرباط
اختار النجم Ne-Yo التجول في أزقة المدينة القديمة بالرباط، حيث قام بجولة في أسواقها الشعبية، ولم يتردد في أخذ صور مع معجبيه، الذيت استغلوا الفرصة من أجل تخليذ المناسبة في صورة مع نجمهم المفضل. (عبد الرحيم الطاهيري).
بالصور. با جدوب نجم الطرب الأندلسي الذي يأبى الأفول
عاشت قاعة النهضة بالرباط بالفعل حالة جماهيرية غير مسبوقة في تاريخ البرمجة الخاصة ب "موازين .. إيقاعات العالم" حين ضاقت بحشود عشاق الطرب الأندلسي في أمسية محمد باجدوب، وأمام جمهور من كل الشرائح، قدم باجدوب، رفقة جوق محمد أمين الدبي، عيون الموشحات التي طبعت بقوة الذاكرة الجماعية للمغاربة.
فيديو. كارول سماحة تمزج الطرب بالإحساس في منصة النهضة
الآلاف حجوت يوم أمس لمنصة حي النهضة، لمتابعة كارول سماحة وهي تؤدي أفضل أغانيها أمام الجمهور المغربي...لحظات حماسية عاشها الحفل، حيث ردد الجمهور الحاضر أغاني النجمة اللبنانية التي يحفظها عن ظهر قلب.