فيديو. شرط جزائي يجبر هيفاء على إحياء حفل عين الذياب

DR

في 03/12/2015 على الساعة 11:47

في خطوة مفاجئة، تراجعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن إلغاء حفلها المقرر مساء اليوم الخميس، بأحد الملاهي الليلية بالدار البيضاء، وذلك بعد يومين فقط من إعلانها عن إلغاء هذا الحفل الذي جر عليها الكثير من الانتقاد.

وأفاد مصدر لـLe360 أن سبب تراجع النجمة اللبنانية عن إلغاء الحفل هو الشرط الجزائي الذي وقعته مع الملهى، والذي يلزمها بدفع مبلغ مالي في حالة إخلالها بالعقد.

وحسب المصدر نفسه، فإن هيفاء حصلت على 50 ألف دولار من الملهى الليلي إضافة إلى الإقامة بأحد الفنادق المصنفة وتذاكر الطائرة لها ولباقي الأشخاص المرافقين لها وهم ستة أشخاص من بينهم مديرة مكتبها الإعلامي بلبنان نسرين ظواهرة، مضيفا بأن حفل هيفاء كلف الملهى الليلي حوالي 75 مليون سنتيم.

وذكر المصدر بأن هيفاء وهبي حصلت على تأشيرة لدخول المغرب، بدأت أمس الأربعاء، وستنتهي يوم 2 يناير المقبل، على أن مدة الإقامة لا تتجاوز سبعة أيام تهم دخولا واحدا.

وفي المقابل، علم Le360 أن ثمن الجلوس في الطاولات الأمامية خلال الحفل سيصل إلى 50 ألف درهم.

يذكر أن الملهى الليلي كثيرا ما كان مسرحا لوقوع شجارات عنيفة تحدث بين زبنائه وبعض المنحرفين والهاربين من العدالة، كما أنه يتعرض بين الفينة والأخرى لمداهمة الشرطة بسبب استهلاك «الشيشة»، الأمر الذي دفع هيفاء وهبي إلى الإعلان في وقت سابق على أن سبب إلغائها للحفل هو ما وصل إلى علمها عن سمعة المكان قبل أن تتراجع وتقرر إحياء الحفل.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 03/12/2015 على الساعة 11:47