فيديو. مدينة مغربية تدخل كتاب "غينيس" بفضل جيمس بوند

DR

في 11/11/2015 على الساعة 10:30

دخلت مدينة أرفود العالمية من بابها الواسع، بفضل النجم السينمائي العالمي جيمس بوند، الذي قام بتصوير جزء من فيلمه الجديد الذي سيعرض بعد أسابيع في صالات السينما العالمية.

 فريق النجم السينمائي العالمي تمكن من تسجيل رقم قياسي عالمي خول لهم تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بفضل مؤثرات سينمائية تم تصويرها بمدينة أرفود قبل أسابيع.

© Copyright : DR

اللقطة السينمائية التي أعلن اليوم عن دخولها كتاب غينيس للأرقام القياسية جاءت بعد انفجار قوي تمكن مخرج فيلم جيمس بوند "دانيال كريغ" من تصويره وتضمينه للقطات الفيلم الجديد لجيمس، وهو حادث انفجار قوي.

© Copyright : DR

المقطع الذي مثل فيه جيمس بوند رفقة الفنانة ليا سيدو والمنتج باربرا بروكولي، تم عرضه صبيحة أول أمس الاثنين مع شهادة غينيس للأرقام القياسية، ومنح خلاله فيلم "الشبح 24 007" لقب أحسن لقطة مغامرة.

المشهد الذي تم تصويره بمدينة أرفود يعد بحسب لجنة موسوعة غينيس من بين أكبر المشاهد السينمائية، وقد كان عبارة عن انفجار تم خلاله توظيف أزيد من 4768 طنا من مادة TNT، إلى جانب 8418 لتر من الكيروسين و33 كلغم من المتفجرات المستعملة -كمسحوق – وهو مشهد استمر زهاء 7.5 ثانية.

«SPECTRE has been awarded a Guinness World Records title for the Largest Film Stunt Explosion. The explosion was filmed in Erfoud, Morocco and used 8418 litres of fuel and 33kg of explosives. ‎Posted by SPECTRE on‎ 10 نوفمبر، 2015»

تحرير من طرف صابر وردي
في 11/11/2015 على الساعة 10:30