وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه، فهذا الحدث الذي تم تنظيمه من طرف شركتي « ريش ميديا و زي أجنسي »، هو بمثابة همزة وصل بين خبراء والمحترفين في مجال التسويق و100 مؤثر بارز حريصين على استكشاف تفاصيل التسويق بالتأثير في عالم رقمي يتطور باستمرار.
وعرف اليوم الأول من « أنفلونس دايز » إقامة خمس جلسات تعليمية والعديد من المداخلات أمام جمهور مهتم من المعلنين ووكالات التواصل.
وتناولت المناقشات مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم المجال، وتم مشاركة وجهات نظر قيمة حول الاتجاهات الناشئة وأفضل الممارسات في هذه الصناعة الحديثة.
فيما تم تخصيص اليوم الثاني من الحدث لتدريب المؤثرين وصناع المحتوى، حيث حضر ما لا يقل عن 100 مؤثر من اليوتيوبرز والتيكطوكرز ومدونين وممثلين مغاربة، لتطوير مهاراتهم واكتشاف مستجدات العالم الرقمي، حيث شكل اليوم فرصة فريدة لهم للتواصل وتبادل المهارات والتجارب.
وبهذا سمحت أيام « إنفلونس دايز » للمشاركين فيها باستكشاف مختلف مجالات التأثير التي تميز عصرنا الرقمي، بدء من الموضة إلى السينما، ومرورا بالتكنولوجيا والموسيقى. حيث كان الهدف هذه الجلسات هو تثقيف المشاركين وإلهامهم من خلال استكشاف شامل للاتجاهات الحالية والناشئة.