مخرج فيلم "ضاضوس" يكشف لـle360 علاقة الفيلم بـLa Casa De Papel وحقيقة مشاركة طوطو

المخرج عبد الواحد مجاهد / فيلم ضاضوس

المخرج عبد الواحد مجاهد / فيلم ضاضوس . DR

في 20/01/2023 على الساعة 21:30

كشف المخرج المغربي عبد الواحد مجاهد، في تصريح لـLe360، تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد "ضاضوس"، ورد على كل ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أن هذا الفيلم هو النسخة المغربية لسلسلة "LA CASA DE PAPEL"، وحقيقة "مشاركة" طوطو في هذا العمل.

وأكد عبد الواحد مجاهد أن الفيلم ليست له أي علاقة بسلسلة "LA CASA DE PAPEL"، وتابع: "هناك فقط لقطة في الفيلم تشبه نوعا ما هذه السلسلة، ولكن أحداث الفيلم في العموم لا تشبه أحداث المسلسل الإسباني، وكل ما يروج حول أن قصة العمل مستوحاة من هذه السلسلة، فهو خاطئ".

وبعد ظهور مغني الراب طوطو مع مجدولين الإدريسي في فيديو متداول على إنستغرام، تحدثا فيه عن مشاركتهما في فيلم سينمائي من بطولة رفيق بوبكر، اعتقد البعض أن طه فحصي من ضمن أبطال فيلم "ضاضوس"، إلا أن مجاهد أكد في تصريحه، أن طوطو لم يشارك في الفيلم، وأن بعض الصفحات تسعى فقط إلى خلق "البوز" من خلال تداول هذه الأخبار.

وعن قصة الفيلم، قال مجاهد إن "الفيلم يتحدث عن قصة رجل تائه اسمه "ضاضوس" (رفيق بوبكر)، يحاول أن يبدأ حياة جديدة، ولكن هذا الأمر سيدفعه إلى إعادة حياته بالشكل الخطأ، حيث سيتجه للنصب والاحتيال بمساعدة مجموعة من الفتيات. إلا أن المشاهدين في آخر الفيلم سيكتشفون أن "ضاضوس" هو شخصية طيبة، تسعى إلى تحقيق العدالة، من خلال الانتقام من الأشرار".

وأضاف: "تم تصوير الفيلم في كل من سلا، الرباط، تمارة هرهورة والصخيرات في شهر ماي الماضي".

وأعلن عبد الواحد مجاهد أن الجمهور سيكون بإمكانه مشاهدة فيلم "ضاضوس" في القاعات السينمائية المغربية ابتداء من يوم 8 فبراير المقبل.

فيلم "ضاضوس" من إخراج عبد الواحد مجاهد، وسيناريو مشترك بين هذا الأخير ورشيد زكي، إنتاج عبد الواحد مجاهد، وبطولة رفيق بوبكر، مجدولين الإدريسي، ابتسام العروسي، جميلة الهوني، ساندية تاج الدين، المهدي فولان، إدريس الروخ، أحمد شوقي، وسعاد العلوي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 20/01/2023 على الساعة 21:30