بالفيديو. صابرينة بلفقيه تطرح "حبيبي انتا"

صابرينة بلفقيه

صابرينة بلفقيه . DR

في 16/01/2023 على الساعة 16:46

فيديوأطلقت الفنانة صابرينة بلفقيه، أغنية جديدة تحمل عنوان "حبيبي انتا"، التي حققت نسبة مشاهدات قياسية خلال فترة وجيزة من إطلاقها وتعدت حاجز المليون في يومها الأول، ووصلت إلى مليونين.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه، فإن أغنية "حبيبي انتا" تم طرحها على شكل فيديو كليب، وحرصت صابرينة من خلال إعدادها لهذا العمل الفني، على التعامل مع الكاتب محمد المغربي، والملحن مهدي موزاين، وتوزيع الفنان مدارا فيما قامت بالتعامل مجددا مع المخرج حمزة اليملاحي الذي أنجز كليب أغنيتها الأولى "ها ماما"، وتحكي أغنية "حبيبي انتا "قصة حب رومانسية، تتوج في الأخير بزواج وتأسيس عائلة.

وصرحت صابرينة المزدادة سنة 1991 بمدينة طنجة، والمقيمة بالديار الإسبانية، أنها بصدد تحضير مجموعة من الأعمال الفنية مستقبلا، متمنية أن تلقى نجاحا أكبر من سابقيها، وأن تنال كذلك استحسان المتابعين.

ويشار إلى أن، صابرينة طرحت في شهر نونبر الماضي أول أغنية خاصة لها في مشوارها الفني بعنوان "ها ماما" والتي حصدت بدورها نسب مشاهدات محترمة في ظرف وجيز جدا من إطلاقها، وكانت من كلمات وألحان خالد سلام، ومن توزيع محمد الفتوح، في حين قام بإخراج الكليب حمزة اليملاحي.

صابرينة بلفقيه استهلت مشوارها الفني بأداء كوفر لمجموعة من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، منها ما تحاسبنيش للفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، وكوفر للعديد من أغاني الراي كروحي ونسايني، روحي نتحاسبو، ونا نبغيها كاع واشكاين.

في 16/01/2023 على الساعة 16:46