بالفيديو: حياة الإدريسي تكرم أسود الأطلس بأغنية جديدة

DR

في 19/12/2022 على الساعة 13:30

أصدرت الفنانة المغربية حياة الإدريسي يوم الأحد 18 دجنبر 2022، أغنية جديدة بعنوان "سير يا عربي سير"، وذلك بمناسبة ما حققه المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022 ، تعبيرا منها عن مشاعر الود والتقدير للمجموعة الوطنية التي كتبت التاريخ من ذهب في كأس العالم.

الأغنية من كلمات وألحان حياة الإدريسي، وتوزيع خالد عرود وأسامة باهي، وأخرج هذا العمل محمد لولاد، فيما أشرف على الإدارة الفنية والتسويق محمود زيداني.

وقالت حياة الإدريسي في بلاغ توصل به LE360، " أن الأغنية تأتي في سياق المونديال العالمي الذي نجحت قطر في تنظيمه بشكل غير مسبوق، تحت إشراف سمو الأمير تميم، وربما هذا الإبهار لن يتكرر بهذا الشكل مستقبلا ".

وأضافت الإدريسي أن " الأغنية تحية حب وتقدير وشكر للمنتخب المغربي الذي كتب التاريخ من ذهب، وأعطانا أجمل هدية بتأهله للمربع الذهبي، مؤكدة أن هذا الإنجاز العربي والإفريقي والعالمي الذي بصم عليه أسود الأطلس هو فخر وافتخار ليس لنا فقط وإنما لكل الدول العربية والإفريقية والاسلامية ولكل باقي الدول التي رأت في نفسها أن المغرب يمثلها في هذا الحدث العالمي".

وأكدت حياة الإدريسي في معرض حديثها أن قطر مشكورة على كل المجهودات التي قدمتها، وعلى رسائلها المميزة في التنظيم والإشراف على حدث عالمي لم يسبق له أن نظم في أرض عربية، وأن ما قدمته لهو دليل واضح على أن المستحيل ليس عربيا، وأن التألق والازدهار عنوان عريض لهذا الحدث العالمي المميز الذي نتمنى أن تحظى دولة عربية أخرى بشرف تنظيمه في المستقبل.

في 19/12/2022 على الساعة 13:30