بالفيديو. ماهر زين وحمود الخضر يدعمان العرب في مونديال قطر

ماهر زين وحمود خضر

ماهر زين وحمود خضر . DR

في 24/11/2022 على الساعة 20:00

فيديوأطلق كلٌّ من الفنان ماهر زين والفنان حمود الخضر أغنية خاصة بكأس العالم 2022، المنظم لأول مرة في دولة عربية، والتي تمّ إصدارها عبر القناة الرسمية لشركة إنتاج العالمية Awakening Music على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

الأغنية التي حملت اسم "تهيّا"، تم إصدارها مساء الأربعاء 23 نونبر، بدعم من مبادرة الإسلام والمسلمين (IMI)، حملت رسالة السلام للعالم والدعم للمنتخبات العربية المشاركة في المونديال

شارك في تصوير الأغنية إضافة إلى الثنائي حمود الخضر وماهر زين، كل من سفير كأس العالم، الشاب غانم المفتاح الذي ظهر في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، جنباً إلى جنب مع الممثل الأمريكي الحائز جائزة الأوسكار مورجان فريمان، وأسطورة إنجلترا ونادي ليفربول جون بارنز وغيرهما.

وتم تصوير الأغنية في العاصمة القطرية الدوحة على مدار ثلاثة أيام، وشمل التصوير عدة مواقع شهيرة في المدينة تعكس ثقافة المنطقة وتراثها وروحها، من بينها حي كتارا الثقافي وملعب البيت الذي احتضن المباراة الافتتاحية، وعمل على إخراج الأغنية المخرج السعودي حمزة جمجوم.

وحملت الأغنية أيضاً رسالة تشجيعية للمنتخبات العربية الأربعة المشاركة في كأس العالم، من خلال ظهور أعلام المغرب، قطر والسعودية وتونس، إضافةً إلى بعض الأزياء التراثية للدول الأربع.

ومن المتوقع أن يحيى حمود الخضر وماهر زين حفلات بقطر، ضمن الفعاليات الثقافية المرافقة لتنظيم الدوحة لكأس العالم، والتي ستستمر حتى 18 دجنبر المقبل، وتشمل أكثر من 51 فعالية رئيسية، وأكثر من 300 فعالية فرعية، منها حفلات للثنائي حمود الخضر وماهر زين.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 24/11/2022 على الساعة 20:00