ريدلي سكوت يحل قريبا بوارززات لتصوير الجزء الثاني من فيلم Gladiator

gladiator

gladiator . DR

في 09/11/2022 على الساعة 15:00

سيحل المخرج البريطاني ريدلي سكوت قريبا في المغرب للبدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم Gladiator الذي تم عرض جزئه الأول عام 2000. ومن المقرر تصوير فيلم Gladiator 2 قريبا بمدينة ورزازات، حيث يقوم حاليا فريق الإنتاج التنفيذي بإجراء مفاوضات مع Atlas Studios.

وحل فريق الإنتاج قبل أسبوعين بمدينة ورزازات، للاتفاق على تفاصيل العمل، من بينها استكشاف مواقع التصوير، وأيضا للتفاوض مع Atlas Studios، المكان الذي سيتم فيه تصوير العديد من مشاهد هذا الفيلم الذي طال انتظاره.

وعلى ما يبدو، يمر المخرج ريدلي سكوت (84 عاما)، بفترة نشاط فني حافله، حيث تم إصدار فيلمه الروائي الأخير ، The Last Duel ، في نهاية أكتوبر 2022 ، ومن المتوقع عرض فيلمه الثاني ، House of Gucci ، في دور العرض في 24 نوفمبر الجاري.

وبالإضافة إلى فيلم Gladiator 2، يحضر ريديلي سكوت لفيلم آخر، سيقوم بإخراجه في نفس الفترة بعنوان " Kitbag "، والذي يحكي السيرة الذاتية لنابليون بونابارت، وسيجسد شخصية هذا الأخير الممثل خواكين فينيكس.

وكشف مصدر من فريق الإنتاج التنفيذي لـ Gladiator 2 ، في تصريح ل Le360 أن أغتوغ ماكس، المصمم الذي يشرف على ديكور معظم بلاطوهات تصوير أفلام ريدلي سكوت، قد طلب إعادة استخدام ديكور القدس، الذي تمتلكه Atlas Studios ، في فيلم Gladiator 2.

وكشف نفس المصدر: "الفريق لازال يجري المفاوضات، لأن السعر الذي تم اقتراحه يعتبر مبالغا فيه بعض الشيء، مع الأخذ بعين الاعتبار أن مصمم الديكور ريدلي سكوت قام بنفسه بصنع هذا الديكور، وهذا ما جعلهم يتوقعون أنه الثمن سيكون مرفقا نوعا ما" .

وحاول LE360، التواصل مع أحد مسيري Atlas Studios، بمدينة ورزازات، ولكن تعذر الانصال بهم.

وفقا للعديد من المواقع المتخصصة في السينما ، يجب أن يركز الجزء الثاني من فيلم Gladiator على شخصية Lucius ، ابن Lucilla ، التي جسدت دورها Connie Nielsens ، وأيضا على ابن شقيق Commodus ، الذي سيلعب دوره Joaquin Phoenix.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 09/11/2022 على الساعة 15:00