بالفيديو: أنغام ووائل كفورى يطرحان أغنية "برضو بتوحشنى"

DR

في 21/07/2021 على الساعة 20:00

أطلّ النجمان، المصرية أنغام واللبناني وائل كفوري بـ«دويتو جديد» حمل اسم «برضه بتوحشني» صدر حصريا على "أنغامي"، وهو من السعودي تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

وشكّل العمل الفني الجديد مفاجأة في الوسط الفني لجمعه اسمَين كبيرَين في عالم الأغنية العربية، حيث تغني أنغام «وأنا برضه بتوحشني لسه بتوحشني، وتملّي معايا وانت معايا ولا بعيد»، ويجيبها وائل: «أيامنا اشتقنالها يللا نكمّلها، ننسى اللى جرحنا ونبدأ من أول وجديد».

من ناحية أخرى تستعد النجمة أنغام لإحياء حفل غنائي، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم السبت 24 يوليوز، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

وطرحت المطربة أنغام مؤخرا، أغنية "أنا بعته كتير" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبد الواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.

وكانت النجمة أنغام قد طرحت أيضا أحدث كليباتها الغنائية "ودوني عند أمي"، وهو الكليب الذى شهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، وكانت قد أنغام طرحت هذه الأغنية للمرة الأولى عام 2017 ولكن "أوديو" فقط، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

في 21/07/2021 على الساعة 20:00