تعاون فريد من نوعه بين صابر الرباعي وسعد لمجرد وريدوان

DR

في 06/06/2021 على الساعة 17:37

عودة قوية للفنان التونسي صابر الرباعي بـ"تريو" سيصدر قريباً يجمعه بالمغنيَيْن المغربيين ريدوان وسعد لمجرد، حيث أعلن، في لقاء له عبر ET بالعربي، عن تحضيراته لأغنيته الجديدة "سهرة صباحي"، التي ستجمعه بسعد لمجرد وريدوان.

وقال الرباعي إن الأغنية المقرر صدورها خلال فصل الصيف مليئة بالطاقة الإيجابية التي نحتاجها جميعاً بعد سنتين من الحظر المنزلي بسبب انتشار جائحة كورونا. وأعرب عن حماسه للأغنية، متمنياً أن تكون "فاتحة خير" عليه وعلى المشاركين فيها.

وشارك الرباعي بعض المعلومات عن "سهرة صباحي"، إذ وصفها بأنها ستكون أغنية خفيفة باللغتين العربية والإنجليزية، وقد أدى الجزء الخاص به من الأغنية بإحساسه الخاص، فيما أدى كل من سعد لمجرد وريدوان الأجزاء الخاصة بهما بطريقتهما الخاصة أيضاً، لذلك من المتوقع أن تشكل الأغنية مزيجاً فريداً من 3 ألوان تميز بها كل من الرباعي ولمجرد وريدوان، وأضاف أن الأغنية ستضم القليل من "الراب" أيضاً.

يتوقع صابر الرباعي أن تكون أغنية "سهرة صباحي" الترند خلال هذا الصيف، وتحدث عن فكرة الـ"تريو"، وكيف أن الملحن والشاعر سليم عب دالله كان قد قدم له الأغنية في بداية الأمر ليغنيها بمفرده، لكن الرباعي فكّر في إضافة صوت آخر، وتحدث مع ريدوان الذي تحمّس كثيراً للأغنية، ووصفها بأنها ستكون "خرافية"، ثم برزت فكرة إضافة صوت ثالث ووقع الاختيار على لمجرد.

وعن تعاونه مع الفنانَيْن المغربيَّيْن قال الرباعي إن ريدوان تمكن من النجاح مع فنانين عالميين، وكذلك وصف سعد لمجرد بأنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ولوناً خاصاً به. وأضاف أنه يحبه كإنسان ناجح وشاب استطاع رسم خطه الموسيقي الخاص.

ويعتقد الكثيرون أن الأغنية ستشكل خليطاً "مجنوناً" من صوت صابر الطربي، وستايل سعد الغربي، مع توزيع وصوت ريدوان المختلف.

ومن الجدير بالذكر أن فكرة التريو في العالم العربي كانت قد طُرحت مسبقاً لكنها لم تنفذ، إذ كان من المخطط صدور أغنية مشتركة لكل من سميرة سعيد وشيرين وأصالة، لكن الرباعي كان سباقاً إلى تنفيذ الفكرة مع ريدوان ولمجرد.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 06/06/2021 على الساعة 17:37