تتويج مغربي كأفضل مؤثر في مجال التسويق الرقمي لعام 2021

DR

في 26/05/2021 على الساعة 08:30

حصل رجل الأعمال المغربي سيمو لايف على جائزة أفضل مؤثر في مجال التسويق الرقمي لسنة 2021، في المسابقة التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الاثنين 24 ماي 2021.

وتفوق محمد بعبيت الملقب بـ" سيمو لايف" رفقة شركائه في مشروع C.O.D Network على كبار المؤثرين والمبدعين في المجال الرقمي في العالم بمؤتمر Affiliate Grand Slam.

© Copyright : DR وأعرب محمد بعبيت عن سعادته بعد فوزه بهذه الجائزة التي تنافس فيها أشهر المؤثرين العالميين، وقال بهذه المناسبة: "أنا جد فخور بفوزي بجائزة مؤثر السنة في مجال التسويق الرقمي لعام 2021، رفقة فريقي في C.O.D Network ولم يأت هذا الفوز إلا بعد جهد كبير وتطبيق استراتيجية "في الاتحاد قوة" التي نهجتها رفقة شركائي وتفوقنا بها على كبار المؤثرين في العالم."

وشهدت المسابقة منافسة شرسة بين كل من المؤثر الأمريكي Mike Prasad والمؤثر الآسيوي Larry Kim والمؤثر المغربي محمد بعبيت رفقة شركائه المؤثرين راقي بنش ومحمد إديحي، والتي فاز بها في الأخير الفريق المغربي ليكون بذلك أول فريق عربي وأفريقي يفوز بهذه الجائزة العالمية.

ومحمد بعبيت، الملقب بـ Simolife، هو رجل أعمال وأحد رواد التجارة الإلكترونية في العالم العربي، يستثمر في عدة مشاريع كبرى في المملكة العربية السعودية ومملكة تايلاند، وعدة دول أخرى.

يشار إلى أن جائزة المؤثرين في مجال التسويق الرقمي التي تقام كل سنة في الإمارات العربية المتحدة هي جائزة تحتفي بكبار المؤثرين والمبدعين في المجال الرقمي.

تحرير من طرف عبير
في 26/05/2021 على الساعة 08:30