بالفيديو: حمزة نمرة يطرح أحدث ألبوماته

DR

في 17/12/2020 على الساعة 12:15

طرح الفنان حمزة نمرة، أولى أغاني ألبومه الجديد "مولود سنة 80"، والتي تحمل اسم الألبوم نفسه، وهي من كلمات حازم ويفي، وألحان حمزة نمرة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية، وهي مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحا، فاضى شوية، مش مهم، يابا، أحكيلك خوفى، معلش، القصة واللي كان، غنوة ليك من قلبي.

وأعلن حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن طرحه أغاني الألبوم بشكل ثنائيات الأربعاء 16 دجنبر، من كل أسبوع بدءً من الثلاثاء 15 دجنبر إلى 24 فبراير من العام الجديد قائلا: "بكرة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة إن شاء الله معانا مع أول أغنية من أغانى ألبوم مولود سنة 80.. و كل يوم أربعاء في نفس المعاد هيكون معادنا مع أغنيتين جداد من الألبوم. وتعبنا كتير على الألبوم ده وإن شاء الله كل أغنية فيه تعجبكم وتكون على قدر توقعاتكم".

يعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تاني" والذي ضم 10 أغاني من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وحقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "داري يا قلبي" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وكان أخر مهرجان شارك فيه حمزة نمرة هو مهرجان إفران الموسيقى الدولى، ممثلا عن الوسط الموسيقى المصري، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقي ماجد المهندس ودنيا بطمة وحاتم عمورة وزهير بهاوى.

في 17/12/2020 على الساعة 12:15