بالفيديو: "اليوم أنت".. أحدث أغاني العراقي قصي حاتم

DR

في 19/10/2020 على الساعة 22:30

أغنية منفردة جديدة مصوّره، أطلقها الفنان العراقي الشاب قصي حاتم، حملت عنوان "اليوم أنت" تعاون فيها مع الملحن علي صابر، بعد أن كتبها الشاعر عمار محمد وقام بعملية التوزيع الموسيقي والمكس محب الراوي، وأخرجها المخرج حسن كشمولة.

حملت أغنية "اليوم أنت" كلمات عاطفية تحدث بها قصي مع نفسه عن عشقه وإشتياقه لمحبوبته، وقام بأدائها بإحساسه وصوته المتميز، وقدمها للجمهور بالأسلوب المصوّر لذكرياته مع محبوبته، والذي صورها بلقطات فيها الجماليات المتنوعة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأبدى قصي حاتم سعادته بالأغنية الجديدة وتعاونه مع الملحن القدير علي صابر فيها، مؤكداً حرصه المتواصل في عملية اختيار أعماله الغنائية التي يسعى من خلالها الوصول لفئة كبيرة من الجمهور في العراق والعالم العربي، واضعاً نصب عينه محبيه ومتابعيه.

ومن جهته أكد المخرج حسن كشمولة سعادته بتعاونه الأول مع قصي حاتم، مؤكداً اهتمامه وحرصه على إخراج العمل بطريقة فنية متطوّرة مستخدماً التقنيات الحديثة في عالم الأغنية المصورة، موضحاً حرص وتعاون قصي حاتم واهتمامه في إظهار العمل بالصورة الرائعة الجميلة المفرحة والحاملة لكل معاني التفاؤل.

هذا، وطرح قصي حاتم أغنية "اليوم أنت" عبر قناته الإلكترونية في "يوتيوب" إلى جانب إذاعات عراقية وعربية، ومكتبات ومنصات إلكترونية متخصصة في طرح الأغاني وعرضها.

في 19/10/2020 على الساعة 22:30