بمناسبة عيد الحب.. عماد الدراج يُطلق "POPIYA"

Le360

في 13/02/2020 على الساعة 12:30

طرح الفنان عماد الدراج أغنية جديدة بعنوان "POPIYA"، والتي يعتبرها مختلفة عن باقي ألوانه سابقا، خصوصا على مستوى الصورة والفيديو الذي ظهر فيه بشكل متجدد، كما تم تصوير الكليب بطريقة وصفها متابعون بـ"الاحترافية".

وقال خريج "استوديو دوزيم" عماد الدراج إن الكليب الجديد الذي صدر بمناسبة عيد الحب من إخراج شادو، ومن كلمات وألحان محمد غريب وتوزيع عبد الصمد عكيف، وقد تم التسجيل في استوديو خاص.

وأضاف أن الكليب صور بالمغرب، واعتمد على إظهار مشاهد وصور في قلب البحر والطبيعة، حيث أن الأغنية "شبابية بامتياز"، و"سيناريو الكليب يفرض الظهور بشكل يتماشى مع موضوع الأغنية".

واشتهر عماد الدراج باللون المغربي وأداء أغاني متنوعة بلهجات مختلفة، لكن المرحلة الجديدة التي أصبحت تعيشها الأغنية المغربية فرضت على المغني التنويع في الأنماط الغنائية وليس الاقتصار على لون موسيقي واحد.

وتأتي الأغنية الجديدة لخريج برنامج "استوديو دوزيم" بعد نجاح أغنيته الأخيرة "الضحكة الصفرا"، التي اجتاح بها مواقع التواصل الاجتماعي قبل نهاية السنة الماضية، بعد عودته من إحياء حفلات عدة خارج أرض الوطن، ليرسم الدراج معالم أغنية جديدة بأسلوب جديد وتصوير متجدد، مختلفا عن إصداراته السابقة.

في 13/02/2020 على الساعة 12:30