بالصور: هذه كواليس تصوير فيلم "ستيلو أحمر" بضواحي خنيفرة

DR

في 22/12/2019 على الساعة 23:15

اختتمت، أمس الأحد، فعاليات تصوير الفيلم المغربي"ستيلو أحمر"، الذي يعرف مشاركة عدد من نجوم السينما المغربية، وعلى رأسهم رشيد الوالي ومحمد الشوبي ولطيفة أحرار.

وبحسب مصادر Le360، فإن بعضا من كواليس الفيلم انتهت بتصوير لقطات خاصة، أمس، بدوار أيت نوح الواقع بضواحي خنيفرة، وهي اللقطات الأخيرة من الفيلم الذي بدأ تصويره انطلق تصويره من يوم الجمعة، 20 دجنبر 2019، بمنطقة أجدير بضواحي خنيفرة.

السلطات المحلية بقيادة اكلمام أزكزا، وبدعم من عامل الإقليم، حسب ما أوردته مصادر خاصة، قدمت الدعم اللازم للطاقم التقني والفني المشارك في هذا الفيلم، الذي يشرف على إخراجه الممثل والمخرج المغربي عبدو المسناوي.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم "ستيلو أحمر" هو من بطولة الفنان رشيد الوالي، محمد الشوبي، لطيفة أحرار، عبد الكبير الركاكنة، عبد الرحيم المنياري، محمد مشموم، وبمشاركة الطفلين فادي البدري ومحمد ريان نسيب، وأطفال مجموعة المدارس الجماعاتية بأجدير.

وتدور قصة الفيلم حول محاولة أستاذ، يجسد دوره الفنان رشيد الوالي، بسط فكرة الديمقراطية من خلال إجراء تصحيح الامتحان ومدى تفاعل تلاميذ مدرسة بأعالي الجبال في حين تجري الحملة الانتخابية بوسط القرية.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 22/12/2019 على الساعة 23:15