الأغنية تحتل دائما مراكز متقدمة في أوروبا وأمريكا من حيث نسبة الاستماع إليها في ليلة الكريسماس، رغم أنها أغنية بسيطة جدا في كلماتها وألحانها وكذلك تصويرها، وقاربت نسبة مشاهدتها على يوتيوب على 400 مليون مشاهدة حتى الآن، وتحقق أرباحا سنوية بالملايين لماريا كاري وأفاناسيف، فقد بلغت أرباحهم من الأغنية حتى الآن 77 مليون دولار، ومايقرب من 3.3 مليون دولار سنويا.
الأغنية واحدة من 13 أغنية من أفضل أغاني عيد الميلاد، ويباع منها ما يقرب من 16 مليون نسخة سنويا، وهي واحدة من أكثر 11 أغنية مبيعات في تاريخ الموسيقى.