إمينتانوت. عصابة تختطف امرأة متزوجة وتغتصبها لمدة أسبوع

DR

في 11/08/2015 على الساعة 19:10

أقدمت عصابة إجرامية على اختطاف امرأة متزوجة واستغلالها جنسيا طيلة أسبوع كامل، قبل أن تتمكن من الفرار من محتجزيها وتبلغ الشرطة عنهم.

وعلم Le360 من مصادر أمنية أن المرأة الضحية سارعت أمس الاثنين إلى مفوضية الشرطة بإمنتانوت لتبلغ عن اختطافها واحتجازها لمدة أسبوع كامل من طرف عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص.

وصرحت الضحية، وفق المصادر، بأنها كانت قادمة إلى إيمينتانوت من مدينة شيشاوة قرابة الساعة العاشرة ليلا، قبل أن تفاجأ بأفراد العصابة الذين قاموا باقتيادها إلى إحدى الأزقة المظلمة بالمدينة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأرغموها على الركوب فوق دراجة نارية ثم توجهوا بها نحو بيت مهجور.

وأوضحت الضحية في تصريحها للشرطة بأن أفراد العصابة تناوبوا على اغتصابها طيلة أسبوع في بيت مهجور بحي أكادير وامسا بمدينة امنتانوت.

وأوردت المصادر ذاتها، أن الضحية استطاعت الفرار صباح أمس الاثنين من قبضة مختطفيها، مستغلة دخولهم في نوم عميق بعد ليلة من التناوب الجنسي عليها، لتتوجه في حينه إلى مخفر الشرطة للإبلاغ عن الجريمة.

وفور الاستماع إلى الضحية، شنت الضابطة القضائية لأمن امنتانوت حملات تمشيطية أسفرت عن إيقاف عنصرين من أفراد العصابة، فيما لاذ ثالثهما بالفرار نحو وجهة مجهولة.

تحرير من طرف Le360
في 11/08/2015 على الساعة 19:10