هذه تكهنات ديزي دروس بخصوص المنتخبات المنافسة للأسود في المونديال

DR

في 01/04/2022 على الساعة 15:58

تقاسم مغني الراب المغربي ديزي دروس، يوم الجمعة فاتح أبريل 2022، مع متابعيه على الانستغرام، تنبؤاته بشأن المجموعة التي سيواجهها المغرب في مونديال قطر 2022.

ونشر ديزي توقعاته عبر ستوري حسابه على الانستغرام، صورة تتضمن أعلام أربعة دول وهي المغرب، إنجلترا، الأوروجواي، والسعودية".

© Copyright : DR

ولا يعتبر ديزي هو الوحيد الذي وضع تكهناته بخصوص مجموعة المغرب في كأس العالم، حيث باث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ينشرون بدورهم تنبؤاتهم بخصوص القرعة التي ستقام اليوم الجمعة في حدود الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت غرينيتس، في الدوحة، والتي سيتعرفون من خلالها على المنتخبات المنافسة للأسود في المونديال.

ستقام مراسم قرعة كأس العالم بالدوحة في تمام الساعة الـ 16:00 بتوقيت غرينيتش، حيث ستعمل عدة قنوات دولية على نقلها بشكل مباشر، بما فيها قناة "بي إن سبورتس الإخبارية"، كما سيتيح الاتحاد الدولي لكرة القدم بالقرعة على جميع منصاته، بما في ذلك الموقع الرسمي ويوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر "أسود الأطلس" نتائج هذه القرعة من أجل التعرف على المنتخبات المنافسة لهم في العرس المونديالي، إذ سيكون رفاق ياسين بونو في القبعة الثالثة، وهو الأمر الذي سيجنبهم مواجهة منتخبات: بولندا، إيران، تونس، اليابان، صربيا، كوريا الجنوبية، السنغال.

هذا، وينطلق كأس العالم 2022 في 21 من نونبر ويستمر حتى الـ18 من دجنبر 2022، في دولة قطر.

في 01/04/2022 على الساعة 15:58