بالفيديو: الرابور ديزي دروس يتحدى أخنوش وبوريطة وأيت طالب

DR

في 10/02/2022 على الساعة 11:00

وجه مغني الراب المغربي ديزي دروس يوم الأربعاء 9 فبراير 2022، تحديا إلى كل من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، وزير الصحة خالد أيت الطالب وناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي.

وقال الرابور من خلال مجموعة فيديوهات نشرها عبر ستوري حسابه على انستغرام: "لدي اقتراح أو طلب للقنوات والإذاعات، من منكم يستطيع أن ينظم مناظرة ستجمعني بأحد هؤلاء: أخنوش، بوريطة وخالد أيت الطالب".

وتابع: "لدي مجموعة أسئلة أريد أن أطرحها عليهم، بصفتي مواطن مغربي لا بصفتي الفنان ديزي دروس، فأنا مواطن مغربي مقيم في الديار الأوروبية وأسافر كل شهر تقريبا إلى المغرب، وأشعر أنني متضرر من سياستكم العشوائية".

وختم ديزي كلامه بأن أكد أنه سيمثل الملايين من المغتربين المغاربة الذين تضرروا من "السياسات العشوائية والاعتباطية خلال السنتين المنصرمتين"، وأضاف: "من يملك الشجاعة لمواجهتي أنا موجود".

تعرض ديزي بسبب هذه الفيديوهات لموجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن دروس تحمس أكثر من اللازم، خاصة أنه لا يعتبر الشخص المناسب لمواجهة شخصيات سياسية وازنة، وهناك أشخاص أكثر كفاءة يمكنهم إيصال ندائه ونداء باقي المغتربين.

تحرير من طرف عبير
في 10/02/2022 على الساعة 11:00