تفاصيل تعرض زياش للخداع من طرف "والد" طفل مشجع

DR

في 07/12/2019 على الساعة 11:28

شهدت قصة الدولي المغربي ونجم نادي أياكس حكيم زياش مع الطفل ياسين، الذي اقتحم الملعب خلال مباراة ليل وأياكس في منافسات عصبة الأبطال الأوروبية، فصلا جديدا ومثيرا، حيث وعد زياش الطفل بمنحه قميصه بعد انتهاء المبارة، لكن شخصا ادعى أنه أب الطفل، تسلم القميص وقام بعرضه للبيع على الأنترنت.

ووجه حكيم زياش عبر حسابه على أنستغرام رسالة إلى والدي الطفل ياسين الحصيري قائلا “أحاول التواصل مع والدي الطفل الذي اقتحم الملعب في مباراة ليل وأجاكس. المرجو إيصال هذه الرسالة إليهما. لقد أرسلت قميصا لشخص ادعى أنه والده، لكنه لم يكن كذلك، كما أنه لم يعطي القميص إلى والد الطفل. ابعثوا لي في رسالة خاصة حسابات أحد من عائلة الطفل.. وبالنسبة لأولئك الذين يحاولون خداعي، سيكون مصيرهم الحذف”.

في المقابل، أكد الطفل المغربي ياسين حصيري، أنه لم يتوصل أبدا بالقميص حتى يعرضه للبيع، نافيا أن يكون الرجل الذي تسلمه من زياش والده، مشيرا إلى أنه حضر المباراة مع والدته، وأنهما غادرا الملعب مباشرة بعد صافرة النهاية، دون أن يتمكن من تسلم القميص من زياش، مشددا على أنه ما كان ليقدم على بيع القميص لو تحصل عليه بالفعل، لأنه قميص لاعب كبير يعشقه كثيرا.

وذكرت تقارير إعلامية أنه بعد أقل من أسبوع من هذه الحادثة، عُرض قميص زياش للبيع على موقع “إي باي” بسعر 200 يورو، ولكنه سرعان ما اختفى بعدما بلغ سعره 9650 أورو، مؤكدة أن قميص الدولي المغربي بيع بالفعل بالمبلغ المذكور، مضيفة أن الطفل ياسين يحلم بأن تتاح له فرصة أخرى ليلتقي بزياش ويحصل منه على قميص أخر.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 07/12/2019 على الساعة 11:28