مراكش. تتويج شخصيات ومؤسسات مغربية بجوائز G2T GLOBAL AWARDS

DR

في 28/11/2019 على الساعة 15:13

توجت مساء أمس الأربعاء بمراكش، مجموعة من الشخصيات والمؤسسات المغربية، في عدد من الفئات برسم الدورة الرابعة من جوائز "G2T GLOBAL AWARDS".

وحصدت وكالة المغرب العربي للأنباء، جائزة أفضل وكالة أنباء عربية لسنة 2019 في فئة "تراث وإعلام"، وتسلم تم تسليم هذه الجائزة للمدير العام للوكالة، خليل الهاشمي الإدريسي.

وتسلمت الصحفية ومقدمة البرامج بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أسماء بنفاسي، و الطبيبة المتخصصة في الطب النووي حسناء الكروج، جائزة جائزة التميز المهني.

وعادت جائزة العمل الاجتماعي إلى وكالة بيت مال القدس الشريف، فيما حاز مؤرخ المملكة، الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، عبد الحق المريني، جائزة التميز الأدبي.

وتم وخلال هذا الحفل، الذي شاركت فيه ثلة من الشخصيات العربية من عالمي الأعمال والثقافة، توزيع مجموعة من الجوائز التي تكافئ الجهود المبذولة في المجالات الاقتصادية والمالية والثقافية والاجتماعية والرياضية في العالم العربي، على مؤسسات وهيأت ومقاولات عربية تنشط في مجالات مختلفة (الصناعة الغذائية والنفطية، البحث العلمي، التأمين، تكنولوجيا المعلومات والاتصال، الأبناك والمالية، الإعلام، اللوجستيك، العمل الانساني، المسؤولية الاجتماعية)، بكل من قطر وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

وبهذا الخصوص، أكدت لمينة منت القطب، عضوة اللجنة العليا لجوائز "G2T GLOBAL AWARDS"، أن هذه الأخيرة تكافئ التميز العربي في مجالات مختلفة، كما أنها تشجع على الابتكار والإبداع وتنمية المهارات.

وشددت على أن هذه الجائزة تسعى لأن تكون الجائزة الأكثر رقيا في العالم العربي خلال السنوات القادمة، كما تسعى للمساهمة في تعزيز القدرات والمعارف على الصعيد العربي.

وأعربت نفس المتحدثة عن شكرها للمملكة المغربية من أجل احتضانها لهذه التظاهرة الكبيرة منذ انطلاقها سنة 2016، مضيفة أن اختيار مدينة مراكش يعكس المكانة المتميزة التي تحضى بها هذه المدينة على الساحة العربية.

تحرير من طرف عبير
في 28/11/2019 على الساعة 15:13