خمسة غيابات مهمة للوداد أمام الحسنية

DR

في 16/12/2020 على الساعة 12:30

يخوض فريق الوداد الرياضي المباراة التي يستقبل خلالها ضيفه حسنية أكادير، مساء السبت المقبل، برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي "إينوي"، ب 5 غيابات مؤثرة.

وستعرف تشكيلة الوداد الرياضي أمام حسنية أكادير غياب أيمن الحسوني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعته أمام يوسفية برشيد، وفرضت عدم استكماله للمواجهة.

وإلى جانب الحسوني، سيغيب سفيان المودن، الذي أجرى أمس الثلاثاء، عملية جراحية على مستوى قدمه اليمنى، بإحدى مستشفيات مدينة ليون الفرنسية، فيما سيغيب أشرف داري، لتلقيه البطاقة الحمراء، خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه أولمبيك أسفي، السبت الماضي.

ويغيب أيضا كل من أيوب العملود والإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا لعدم الجاهزية، رغم عودتهما لاستئناف تداريبهما رفقة المجموعة الوداد مستهل الأسبوع الجاري.

في المقابل سيعود أيوب سكومة، لتعزيز خط وسط ميدان الوداد، بعد أن أبعدته الإصابة عن المبارتين الأخيرتين للفريق الأحمر في الدوري الاحترافي.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه حسنية أكادير، ستجرى السبت المقبل، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، وسيحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 16/12/2020 على الساعة 12:30