ثلاثة لاعبين جدد بقائمة الوداد أمام الدفاع الجديدي

DR

في 09/12/2020 على الساعة 09:33

أنهى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم استعداداته لخوض ثاني مباريات الدوري الاحترافي "إينوي" هذا الموسم ، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره الدفاع الحسني الجديدي، عصر اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب " العبدي " بالجديدة.

وكشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن اللائحة التي وجه لها الدعوة لمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي، والتي شهدت تواجد 3 لاعبين جدد انضموا للفريق مع مستهل الموسم الكروي الجديد.

وشهدت اللائحة المذكورة تواجد الظهير الأيمن حمزة أيت علال، الذي كان آخر تعاقدات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الأخير، إذ يبلغ 19 عاما، وكان قد التحق بالفريق الأحمر في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع سريع واد زم.

وإلى جانب حمزة أيت علال، وجه البنزرتي الدعوة أيضا لكل من الحارس يانيس حنين وحمزة أسرير، بعد أن غابا عن القائمة خلال المواجهة الاولى للفريق الأحمر هذا الموسم، وكانت أمام يوسفية وعرفت فوز زملاء صلاح الدين السعيدي دون إقناع وبنتيجة هدفين دون مقابل.

وفيما يلي القائمة الكاملة للوداد لمباراة الدفاع الجديدي :

حراس مرمى : أحمد رضا التكناوتي، عيسى السيودي، يانيس حنين.

خط الدفاع : محمد رحيم، زكرياء الكياني، يحيى عطية الله، بدر كادارين، أمين أبو الفتح، أشرف داري، حمزة أسرير.

خط وسط الميدان: صلاح الدين السعيدي، سفيان كركاش، ويحيى جبران، أنس سرغات ، وليد الكرتي، حمزة أيت علال.

خط الهجوم : أيوب الكعبي، بديع أووك ، زهير المترجي، سايمون مسوفا، مؤيد اللافي، مشيل بابا توندي.

يذكر أن مباراة الوداد ومضيفه الدفاع الجديدي ستجرى بداية من الساعة الثالثة والنصف عصرا يومه الآربعاء، وسيقودها الحكم محمد النحيح، ويساعده كل من علاء الدين بشتاوي، وأنس غنام، فيما عين عبد العزيز المسلك في غرفة "الفار".

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 09/12/2020 على الساعة 09:33