الناصيري لـLe360: "لست لاعبا أو حكما لأعرقل مسار الرجاء.. وتصريح وهبي هضرة خاوية"

DR

في 06/10/2020 على الساعة 12:16

استغرب سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية الاحترافية، مضمون تصريح سعيد وهبي، الناطق باسم الرجاء الرياضي، والذي اتهم من خلاله رئيس الوداد الرياضي، بتفضيل مصلحة فريقه على مصلحة غريمه الفريق الأخضر.

وقال سعيد الناصيري، في تصريح لـle360 سبور، إنه "من غير المعقول ولا المقبول الزج باسمي كل مرة يعاني خلالها الرجاء الرياضي من مشاكل تخصه وحده"، مستغربا: "كيف يمكن لي التأثير في نتائج الفريق الأخضر؟ هل أنا لاعب أو حكم أو مدرب لكي أقوم بالتأثير في نتائج فريق آخر؟".

وأوضح الناصيري أن "ازدواجبة المهام التي تحدث عنها سعيد وهبي، هي ازدواجية شخصية الإنسان الذي لا يعي ما يقول ويشتكي من ازدواجية الكلام أيضا".

وتابع المتحدث نفسه، أنه مسؤول عن العصبة الاحترافية "التي تدير شؤون البطولة الوطنية بما يحفظ لجميع الأندية مبدأ تكافؤ الفرص، مشددا القول: "لي بان ليه العكس شغلو هداك، وهاد الكلام ما عندو ما يقدم أو يأخر، وأن فاقد الشيء لايعطيه وهاد الهضرة خاوية".

وتفاجأ الناصيري لكلام الناطق الرسمي باسم الرجاء، الذي اتهم الوداد بإحراز هدف التعادل أمام حسنية أكادير من ضربة جزاء غير مستحقة، في الوقت الذي أجمع فيه خبراء التحكيم أن الحكم داكي الرداد حرم الوداد من ضربة جزاء واضحة أضاعت عنه تحقيق نتيجة الفوز خلال مباراته أمام الفريق السوسي، وحرمته من الانفراد بترتيب الدوري الاحترافي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/10/2020 على الساعة 12:16