منحة دسمة للاعبي الوداد للتتويج بالدوري

DR

في 04/10/2020 على الساعة 07:30

ذكر مصدر مقرب من محيط فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ،أن إدارة الأخير قررت تخصيص منحة دسمة للاعبي الفريق الأحمر في حال تتويجهم بلقب الدوري الاحترافي، التي تبقى إجراء ثلاثة جولات منها لمعرفة بطل الموسم الكروي الجاري.

وأوضح المصدر ذاته، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد يحدوه الطموح للتتويج بلقب الدوري الاحترافي الدجذي توج به خلال الموسم الماضي، ورصد منحة بقيمة 10 ملايين سنتيم مقابل تحقيق آمال الجماهير الودادية والظفر بدرع البطولة الاحترافية .

وكشفت مصادر أخرى، أن الناصيري عقد إجتماعا طارئا أمس الجمعة وذلك قبل سفر بعثة فريقه إلى مدينة أكادير من اجل خوض مواجهة ضد الحسنية برسم الجولة 28 من منافسات البطولة الوطنية، وطالب اللاعبين ببذل قصارى الجهود من أجل إسعاد الجماهير الودادية، ووعدهم بالمنحة المذكورة.

وكشف المصدر ذاته، أن الاجتماع المذكور كان تحفيزيا للعناصر الحمراء من أجل تحقيق الفوز على الحسنية و الإبقاء على حظوظ الفريق من أجل التتويج باللقب خصوصا بعد الفوز الذي أحرزه النادي قبل أول أمس ضد أولمبيك آسفي وجعله يسترجع المركز الثاني على بعد نقطة وحيدة من خصمه الرجاء.

وكتن الاجتماع فرصة للمدرب ميخيل غاموندي، من أجل تحفيز لاعبيه ودعمهم خصوصا أنه يعلم جيدا موطن القوة والضعف لدى لاعبي الفريق السوسي بحكم أنه سبق وأن أشرف على النادي خلال المواسم الماضية.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 04/10/2020 على الساعة 07:30