مسؤول رجاوي: الناصيري يفضل مصلحة الوداد على الرجاء

DR

في 06/10/2020 على الساعة 12:02

قال سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن افريقه بات مستهدفا من طرف سعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، من أجل عرقلة مشواره نحو التتويج بلقب البطولة الاحترافية.

وأوضح سعيد وهبي، في تصريح لـle360 سبور، أن المكتب المديري للفريق الأخضر طالب في أكثر من مناسبة بإلغاء ازدواجية المهام داخل العصبة الاحترافية، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، وزكى موقفه بعدم التصويت لإعادة انتخاب سعيد الناصيري، لولاية ثانية، شهر شتنبر من العام الماضي.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الرجاء أن فريقه بات مستهدفا تحكيميا من قبل رئيس العصبة الاحترافية، مؤكدا أن الظلم طال الفريق الأخضر بدءً من مباراة المغرب التطواني، بعد أن امتنع الحكم داكي الرداد عن حماية لاعبي الرجاء، الذين وجدوا أنفسهم غير محميين من التدخلات العنيفة للاعبي "الماط" .

وتابع وهبي، في التصريح ذاته، أن الظلم التحكيمي تواصل خلال مباراة الدفاع الجديدي وحرم فريقه من ضربة جزاء واضحة، مثلما كان عليه الأمر في مباراة المولودية الوجدية، وتواصل خلال مباراة الأحد الماضي أمام نهضة بركان، بعدما حرم الحكم عادل زوراق الفريق الأخضر من ضربتي جزاء وتغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء في وجه البوركينابي يوسفا دايو، الذي عرقل حميد أحداد وحرمه من فرصة واعدة للتسجيل.

وأرجع الناطق الرسمي "الظلم" الذي يتعرض له الرجاء إلى إزدواجية مهام رئيس العصبة الاحترافية الذي "يُفضّل مصلحة فريقه الوداد على مصلحة الرجاء الرياضي"، مشددا القول إن "هناك فريق يتقاتل وتُهضم حقوقه، بينما فريق آخر تُمنح له الهدايا، في تنافي صارخ مع مبدأ تكافؤ الفرص"، بحسب تعبير المسؤول الرجاوي.

وطالب وهبي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ"العودة لتسجيلات الحوار الذي دار بين غرفة الـVAR والحكم عادل زوراق، من أجل الاطلاع على فحوى الحوار الذي دار بين الطاقم التحكيمي لمباراة الرجاء ونهضة بركان، لاستجلاء حقيقة الظلم الذي تعرض له الفريق الأخضر".

يذكر أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، يتولى رئاسة العصبة الاحترافية منذ إحداثها قبل ست سنوات.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/10/2020 على الساعة 12:02