مسحة طبية جديدة للاعبي الرجاء قبل مواجهة طنجة

DR

في 01/09/2020 على الساعة 10:30

سيخضع الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، لمسحة طبية جديدة للكشف عن "فيروس كورونا"، وفق "البروتوكول" الطبي الذي تفرضه الجامعة الملكية، قبل كل مباراة في الدوري الاحترافي للتأكد من سلامة الفريق من "الفيروس"، الذي تسلل خلال الأيام الأخيرة إلى 11 فريقا في البطولة الوطنية.

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من محيط الرجاء، أن جميع مكونات الفريق الأول للفريق الأخضر، ستخضع صباح اليوم الثلاثاء، للتحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن الوباء، بمقر إقامة الفريق، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بمضيفه اتحاد طنجة برسم الجولة 26 من الدوري الاحترافي .

وكان فيروس "كورونا" قد تسبب في تأجيل أربعة مباريات للرجاء في الدوري الاحترافي، أمام أندية اتخاد طنجة، وسريع وادي زم، والدفاع الحسني الجديدي ثم الوداد الرياضي .

وحقق أشبال جمال سلامي، نتائج جيدة بعد استئناف منافسات الدوري الاحترافي، إذ جمع زملاء محسن متولي 17 نقطة من أصل 21 نقطة ممكنة، بخمس انتصارات على حساب كل من نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد وحسنية أكادير، وأولمبيك آسفي ثم الفتح الرباطي وتعادلين أمام الدفاع الجديدي والمغرب التطواني، ليتصدر بذلك الرجاء ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بفارق 4 عن المولودية الوجدية، ثاني الترتيب.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 01/09/2020 على الساعة 10:30