قرار جديد للناصيري بعد تأجيل "ديربي" الرجاء والوداد

DR

في 25/08/2020 على الساعة 09:30

اتخذ سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، قرارا جديدا فور تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الفريق الأحمر.

واضطر مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى تغيير مكان إقامة الفريق الأحمر، حيث يقضي فترة الحجر الصحي، وذلك فور تلقي إدارته خبر إيجابية 3 من أعضاء الفريق وإصابتهم بفيروس كورونا.

وعزت مصادر"360 سبور" إقدام فريق الوداد الرياضي على خطوة تغيير مقر الإقامة، رغبة منها في التنقل لفندق أفضل، من شأنه أن يوفر خدمات أحسن، خاصة فيما يتعلق بالشروط الصحية المتعلقة بوسائل الحماية من الإصابة بفيروس "كورونا".

في السياق ذاته، أكدت نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا"، التي قا بها فريق الوداد، السبت الماضي، إيجابية تحاليل 3 من عناصر فريقه، تخص لاعبين اثنين، وفردا من الطاقم التقني، ليرتفع عدد المصابين في صفوف اللاعبين إلى 11 حالة.

وشددت المصادر ذاتها، على أن الفحوصات المذكورة أكدت إصابة كل من إبراهيم النقاش، ومحمد رحيم إضافة إلى سعيد بادو، مدرب حراس مرمى الوداد، بفيروس "كورونا".

وعقب نتائج الكشف المذكورة، بات في حكم المؤكد إعلان لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم عن تأجيل الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء، عن الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الأولى، والمقررة غدا الأربعاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، إلى ما بعد إجراء الجولة 26 من الدوري الاحترافي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 25/08/2020 على الساعة 09:30