اجتماع حاسم بين لقجع والناخب الوطني

DR

في 18/07/2020 على الساعة 07:30

التحق البوسني وحيد خليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الخميس، بالمغرب، عائدا من فرنسا، التي ظل عالقا بها منذ مارس الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن الناخب الوطني، سيعقد اجتماعا اليوم السبت، بفوزي لقجع، مدرب المنتخب الوطني، لمناقشة مستجدات منتخب الأسود، بعد استقالة مساعده، لاندري شوفان، إضافة إلى كريستوفر ريفيل، مدرب حراس المرمى، الذي فضل مغادرة منصبه والالتحاق بفريق ليون الفرنسي .

وسيتدارس وحيد خليلودزيتش رفقة فوزي لقجع، الآسماء التي سيقترحها لتعويض شوفان وريفيل، إضافة إلى تقرير شامل عن اللاعبين الذين تابعهم خلال فترة الحجر الصحي.

وشدد المصدر ذاته، أن الناخب الوطني سيقدم برنامجه العام بخصوص الفترة المقبلة، والتي تخص استعدادات المنتخب الوطني للمباراتين ضد إفريقيا الوسطى برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقياالتي تستضيفها الكاميرون صيف 2022، إضافة إلى حسم ملف اللاعبين الجدد الذين وجهت لهم الدعوة والذين ترددوا في تلبية نداء الواحب الوطني.

يذكر أن الناخب الوطني اقترح ضم مساعدين فرنسيين جديدين، لتعويض مساعديه المستقيلين من مهاهم، في أفق ضمهم لطاقم الأسود في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني المقرر في أكتوبر القادم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/07/2020 على الساعة 07:30