خليلودزيتش يقترب من ضم موهبة جديدة لمنتخب الأسود

DR

في 05/05/2020 على الساعة 08:30

يواصل البوسني وحيد خليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جهوده لتكوين مجموعة قوية ومنسجمة من اللاعبين، من أجل ضمان التأهل والتألق في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2021 في الكاميرون، والوصول للمرة الثانية على التوالي إلى منافسات مونديال قطر 2022.

ومنذ تعيينه مدربا جديدا للمنتخب الأسود خلفا للفرنسي هيرفي رونار، بات خليلودزيتش يسابق الزمن لاستقطاب اللاعبين المغاربة المميزين في الدوريات الأوربية، وتمكينهم من حمل قميص المنتخب الوطني والدفاع عن ألوانه.

وأوضحت تقارير صحفية أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني، سيوجه الدعوة مستقبلا لحمد غرس الله، الجناح الأيسر لفريق سالفون براتيسلافا السلوفاكي، من أجل ضمه لمنتخب الأسود.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن مصطفى حجي، المدرب المساعد لوحيد خليلودزيتش، أكد بدوره اهتمام الناخب الوطني باللاعب محمد غرس الله، صاحب الـ26 عاما، بالنظر لما يتوفر عليه من إمكانيات بدنية وفنية جيدة، بالإضافة إلى سرعته في داخل الملعب.

وأوضح مصطفى حجي أيضا أن أبواب المنتخب الوطني مشرعة أمام كافة اللاعبين المغاربة أينما تواجدوا، وليس لأولئك المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى فقط، وإنما أيضا للممارسين في الدوري الاحترافي الوطني لكرة القدم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 05/05/2020 على الساعة 08:30