بالفيديو: مسؤولو ولاعبو الحسنية: مباراة الزمالك.. مقابلة للتاريخ ورد الاعتبار للفرق الوطنية

Le360

في 07/04/2019 على الساعة 09:06

أجمع مسؤولو ولاعبو فريق حسنية أكادير لكرة القدم، على أهمية مقابلتهم مع الزمالك المصري في اطار دور الربع من كأس الاتحاد الإفريقي، وعزيمتهم القوية على تحقيق نتيجة ايجابية، مؤكدين على أن المباراة لن تكون سهلة خصوصا وأن الخصم سبق وأن أقصى نادي اتحاد طنجة في الدور ما قبل المجموعات.

وقال مصطفى أشريف، مساعد مدرب حسنية أكادير، في تصريح لـle360، إن مقابلة الزمالك مقابلة للتاريخ ولرد الاعتبار للفرق الوطنية، مشيرا إلى أن قوة النادي المصري ستكون حافزا كبيرا للاعبي الغزالة السوسية لتقديم عرض كروي في المستوى الذي يتطلع إليه الجميع من مسؤولين ولاعبين والجمهور الغفير المنتظر أن يحضر لهذا اللقاء.

وأضاف أن الفريق التقني أعد العدة للفريق المصري في جميع الجوانب من أجل تحقيق نتيجة ايجابية داخل ملعب أدرار بأكاديرلتكون مباراة العودة بمصر في المتناول، داعيا الجماهير السوسية وغيرها العاشقة للحسنية التوافد على الملعب لمساندة النادي في هذه المباراة التاريخية التي لا تتكرر كثيرا في المناسبات القارية.

من جانبه أكد ياسين الرامي، مدافع حسنية أكادير، أن المباراة كبيرة وصعبة في نفس الوقت واللاعبون سيسعون لتحقيق الأفضل خلال أطوار اللقاء للذهاب إلى مصر بمعنويات مرتفعة، معتبرا وصول الغزالة لهذا الدور بمثابة انجاز كبير.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 07/04/2019 على الساعة 09:06