غاموندي: تحقيق الحسنية للتأهل سيكون انجازا تاريخيا

DR

في 17/01/2019 على الساعة 19:43

أكد مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، ميغيل غاموندي، اليوم الخميس 17 يناير، أن تأهل الفريق السوسي إلى دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي، سيعد انجازا تاريخيا في عُمر النادي، داعيا اللاعبين إلى التعامل بذكاء وجدية مع ضيفه جيما أبا جيفارا الإثيوبي.

تصريح غاموندي، جاء في حديث للصحافة المحلية والجهوية والوطنية بالحصة التدريبية التي احتضنها ملحق ملعب أدرار بأكادير، مشيرا إلى أن المباراة التي ستجمع فريقه ضد نظيره الإثيوبي صعبة لكن في ظروف جد ملائمة بملعب أدرار مقارنة مع ملعب الذهاب باثيوبيا الذي لم يكن في المستوى المطلوب.

وأقر المدرب الأرجنتيني بكون المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات رغم أن غزالة سوس عادت بفوز ثمين من ملعب الضيف، الأسبوع الماضي، موجها تحذيرا للاعبيه بأخذ جميع الاحتياطات والتعامل مع أطوار المباراة بالجدية المطلوبة، مع السعي إلى تسجيل الأهداف وحسم التأهل مبكرا في الشوط الأول.

واعتبر غاموندي الذي يقود سفينة الحسنية منذ سنوات، أن تحقيق التأهل إلى دور المجموعات في كأس الكنفدرالية الإفريقية، بمثابة انجاز تاريخي للفريق ولمنطقة سوس عامة، في وقت ينتظر فيه الجمهور السوسي المباراة بشغف، المبرمجة يوم السبت القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء بملعب أدرار بمدينة أكادير.

يذكر أن المباراة سيقودها طاقم تحكيمي جزائري بقيادة، نبيل بوخالفة، الذي سبق له أن أدار لقاء حسنية أكادير وضيفه الحرس الوطني للنيجر بملعب أدرار في الدور السابق.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 17/01/2019 على الساعة 19:43