حصري. اتحاد طنجة يفاوض مدربا جزائريا وآخر إسباني

DR

في 29/11/2018 على الساعة 07:30

أضحى الخناق يضيق شيئا فشيئا على المدرب التونسي أحمد العجلاني، مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بسبب النتائج السلبية التي يواصل تحقيقها، وكان اخرها الفوز الغير المقنع امام فريق تشادي مغمور.

 المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة بات بدوره محط انتقادات عارمة من قبل جمهور الفريق الذي يطالب بتغيير المدرب وعدد من اللاعبين الذين بصموا على عطاء غير مقنع مكنهم من عدم توقيع انتصارات سواء البطولة الوطنية أو كأس العرش الذي أقصي منه الفريق، والبطولة الافريقية التي دخلوا غمارها اول مرة بانتصار صغير قد يتحول الى اقصاء في تشاد.

وفي السياق ذاته، وامام النفق المظلم الذي دخله الفريق الطنجاوي وغضب الجمهور، لم يكن امام المكتب المسير سوى الرضوخ الى هذا الضغط عبر فتح قنوات اتصال مع مدربين مغاربة وأجانب.

مصادر خاصة كشفت لـLe360 ان المكتب المسير وجه رسائل عاجلة عبر قنوات خاصة لعدد من المدربين بينهم مدرب اسباني جرى التواصل معه قبل يومين من اجل الاشراف على تدريب الفريق.

مصادرنا اوضحت ان رشيد الطاوسي، الإطار الوطني، ليس في اجندة المكتب المسير من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق، في حين وقع الاختيار على المدرب والإطار الجزائري عبد القادر بنشيخة، والذي يتوقع ان يتم التوقيع معه لإنقاذ الفريق والبصم على نتائج جيدة في البطولة الوطنية.

واوضحت مصادرنا الخاصة ان المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة يعكف حاليا وفي سرية تامة على رسم خطط اقالة المدرب العجلاني، وهو الامر المحسوم بشكل كامل وينتظر تنفيذه خلال الايام القادمة. وبات مؤكدا ان يتم الاستغناء عن خدماته وخدمات بعض اللاعبين الذين فشلوا في تحقيق نتائج ايجابية على رقعة الملعب في المباريات السابقة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 29/11/2018 على الساعة 07:30