العرائش. هذه تفاصيل دهس شاحنة لستة مشجعين لاتحاد طنجة

لقطة من مسرح الحادثة

لقطة من مسرح الحادثة . DR

في 29/10/2018 على الساعة 11:31

تشير معطيات جديدة الى أن وفاة ستة مشجعين لفريق اتحاد طنجة كانوا في طريق عودتهم من مدينة اكادير الى مدينة طنجة، صباح اليوم الاثنين بالطريق السيار بالعرائش، يعود إلى توقف السيارة التي كانت تقلهم مما أدى إلى مقتلهم دهسا بواسطة شاحنة كبيرة باغتتهم وسط الطريق.

وبحسب مصدر من السلطات المحلية بالعرائش فان حادث الدهس أوقع على الفور أربعة قتلى فيما الضحيتان الخامس والسادس توفيا بعد وصولهما الى مستشفى لالة مريم بالعرائش متأثرين بجروح أصيبا بها على مستوى الراس، وقد جرى ايقاف سائق الشاحنة الكبيرة من قبل عناصر الدرك الملكي بالعرائش.

وقال مصدر طبي في اتصال هاتفي مع Le360 إن جريحين اثنين يوجدان في قسم العناية المركزة ومن المنتظر نقلهما الى مستشفى مدينة طنجة، أو الرباط، فيما شابين اثنين اخرين اعطيت لهما الاسعافات الاولية وحالتهما لا تدعو للقلق بعدما وصلا المستشفى عبر سيارات اسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية التي تدخلت فور وقوع الحادث.

من جهته، انتقل رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ومسؤولين بالمكتب المسير وعدد من جماهير فصيل "هركوليس" الى المستشفى قصد متابعة أحوال المصابين وتقديم المساعدات للضحايا.

السلطات المحلية بمدينة طنجة بدورها تواصل إخبار عائلات وأسر الضحايا وغالبيتهم من حي بنديبان وبني مكادة، ويرتقب ان يتم نقل جثامين ضحايا الحادث لدفنهم في مقبرة المجاهدين بمدينة طنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 29/10/2018 على الساعة 11:31