الدريوش. هذه حكاية الملثمين الذين هاجموا المصطافين بالسيوف

DR

في 22/07/2015 على الساعة 20:00

كشفت مصادر من مدينة الناضور لموقع Le360، أن حادث الهجوم على المصطافين بالأسلحة البيضاء، الذي عرفه شاطئ عبدونة بمنطقة دار الكبداني بعمالة الدريوش أول أمس الاثنين، كان يتعلق بتصفية حسابات بين عصابتين من مروجي مخدرات.

مصادرنا أضافت أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين فرقاء في مجال ترويج المخدرات، حيث استغل المهاجمون تواجد بعض الشباب على الشاطئ والذي بينهم حسابات في مجال ترويج المخدرات، ليباغتوهم بالهجوم. غير أن حالة الفوضى والرعب التي انتابت المصطافين، إضافة الى تواجد عنصرين من عناصر الدرك الملكي، جعلت المهاجمين ينسحبون من المكان، حيث تمكن المواطنين من تعقبهم وشل حركة إثنين من المهاجمين ومحاصرة سيارتهما، بينما فر باقي أعضاء العصابة إلى وجهة غير معلومة.

الموقوفون تم اقتيادهم الى مقر مركز الدرك الملكي لدار كبداني، لمباشرة التحقيق معهم قبل عرضهم على انظار النيابة العامة بمدينة الناضور، كما تم حجز السيارة التي كانوا يستقلونها.

ونقلت مصادرنا، أن الموقوفين بعد التحقيق معهم، تبين أنه لا تربطهم اية علاقة بأي تنظيم ديني أو إرهابي يمتد نشاطه داخل او خارج الوطن.

وكان الشاطئ المذكور قد عرف يوم الإثنين 20 يوليوز، حالة من الفوضى والذعر وسط المصطافين، وذلك بعد هجوم 8 أشخاص ملثمين مدججين بالأسلحة البيضاء وانبوبات الكريمو جين، وكانوا يستقلون سيارتين.

في 22/07/2015 على الساعة 20:00