توقيف لاعب حسنية آكادير بمطار القاهرة بسبب "الإقامة الإسرائيلية"

DR

في 12/04/2019 على الساعة 10:28

أوقفت السلطات المصرية، الخميس 11 أبريل، لاعب حسنية أكادير لكرة القدم، الفلسطيني، تامر صيام، بسبب توفره على جواز سفر أردني وإقامة اسرائيلية بالقدس، الأمر الذي رأت فيه الجهات الأمنية المصرية تنافيا مع قوانينها الداخلية.

وأوضح مصدر le360، أن قيام السلطات الأمنية المصرية بالاجراءات الروتينية المعهودة بمطار القاهرة الدولي اتجاه لاعبي نادي حسنية أكادير لكرة القدم، كشف عن توفر اللاعب الفلسطيني، تامر صيام، على جواز سفر أردني واقامة اسرائيلية بالقدس، الأمر الذي دفعها إلى توقيفه على الفور.

وأضاف المصدر ذاته أن ايقاف المعني أربك بعثة الحسنية التي حلت بمصر من أجل خوض مباراة إياب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، والمبرمجة الأحد المقبل، ضد نادي الزمالك المصري، قبل أن تتدخل إدارة هذا الأخير وتحل المشكلة ليلتحق بعدها اللاعب بزملائه المتجهين في هذه الأثناء إلى المنتجع السياحي العين السخنة للإقامة إلى غاية يوم المباراة المصيرية.

جدير بالذكر أن الحسنية كانت قد تعادلت مع نظيرها الزمالك المصري، الأحد الماضي، بأرضية ملعب أدرار بأكادير، بصفر مقابل صفر، النتيجة التي لم تحسم بعد هوية المتأهل لنصف نهاية كأس الكاف.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 12/04/2019 على الساعة 10:28