مصرع 4 أشخاص دهسا بآيت ملول واشتوكة

DR

في 11/02/2019 على الساعة 16:10

حولت شاحنة من الحجم الكبير، اليوم الاثنين 11 فبراير، جسد امرأتين إلى أشلاء، بعدما دهستهما وهما يهمان بقطع الطريق في الاتجاه الآخر بمدارة مدينة آيت ملول، بينما تسببت سيارة في مصرع زوجين على الفور بمدخل جماعة آيت اعميرة التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها.

وقالت مصادر le360، إن سائق الشاحنة لم ينتبه للضحيتين ليرديهما قتيلتين في مشهد وصف بالمروع، مما استنفر السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية، التي عملت على نقلهما بواسطة سيارتين لنقل الموتى في اتجاه مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية اخضاعهما للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية لآيت ملول، فتحت تحقيقا في الحادثة لتحديد كافة ملابساتها تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وغير بعيد عن آيت ملول، تسبب سائق سيارة في مقتل زوجين على مستوى جماعة آيت اعميرة، بعد أن اصطدم بهما وهما متوجهان إلى إحدى الضيعات الفلاحية على متن دراجتهما النارية، ليلوذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه للحادثة تاركا إياهما جثتين هامدتين.

ونُقل جثمانيْ الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة بيوكرى لاستكمال باقي الاجراءات القانونية، في وقت تواصل لحدود الساعة عناصر الدرك الملكي لآيت عميرة، أبحاثها الميدانية للوصول إلى هوية المشتبه فيه بقتلهما.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 11/02/2019 على الساعة 16:10