البيضاء. طبيب يدهس طفلا بسيارته بمستشفى الهاروشي

حادثة دهس طفل بمستشفى الهاروشي

حادثة دهس طفل بمستشفى الهاروشي . DR

في 20/07/2018 على الساعة 22:24

تسبب طبيب بمستشفى الأطفال عبد الرحيم الهاروشي، عصر اليوم الجمعة 20 يوليوز، في حادث مأساوي راح ضحيته طفل في الرابعة من عمره، بعدما دهسه بعجلات سيارته فأرداه قتيلا على الفور.

كانت الساعة تشير إلى الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة. كان الطفل الضحية (4 سنوات) وشقيقته (8 سنوات) يلعبان وسط السيارات المركونة داخل موقف السيارات بمستشفى الأطفال الهاروشي، بينما كان والدهما منشغلا في الإدارة وهو مزهو بفرح المولود جديد وضعته له زوجته اليوم داخل المستشفى نفسه.

فجأت انطلقت سيارة بيضاء خفيفة (نوع شيفروليت) من وسط السيارات المركونة داخل ساحة المستشفى، عائدة إلى الخلف، فدهست الطفلان معا في لمح البصر، وبينما استطاعت الفتاة النجاة بنفسها، مرت العجلات فوق رأس الصغير فأزهقت روحه على الفور، وفق ما تحكي مصادر لـLe360 عاينت وقائع الحادثة التي خلفت أسى عميقا في صفوف العاملين بالمستشفى وكل الزائرين الذين حضروا الواقعة المفجعة.

السائق لم يكن سوى أحد الأطباء العاملين بالمستشفى، وقد كان في عجلة من أمره إلى درجة لم ينتبه معها لوجود الطفلين خلف سيارته.

وقالت إحدى عاملات النظافة بالمستشفى لـLe360 إن والد الطفل القتيل أصيب بصدمة هستيرية، مؤكدة أن زوجته وضعت له مولودا اليوم داخل المستشفى.

وجرى نقل جثمان الطفل إلى مستودع الأموات بالمستشفى نفسه، بينما أدخلت شقيقته إلى قسم المستعجلات نظرا لخطورة الإصابة التي لحقتها جراء الدهس.

وحسب المصادر ذاتها، فقد استنفر الحادث عناصر الأمن التي حلت بعين المكان لمعاينة ملابسات الحادثة، فيما لم يعرف بعد مصير الطبيب، الذي اختفى مباشرة بعد وقوع الحادث المفجع.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 20/07/2018 على الساعة 22:24